أعلان الهيدر

الرئيسية مباريات التوظيف بالجماعات الترابية

مباريات التوظيف بالجماعات الترابية

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

مباريات التوظيف بالجماعات الترابية



من بين أهداف قرار وزير الداخلية ضمان شفافية المباريات من خلال توسيع قاعدة نشر قرارات فتح المباريات. وفي هذا الإطار، يرسل قرار رئيس الجماعة تحت إشراف والي أو عامل العمالة أو الإقليم، من أجل النشر، والذي ينشر وجوبا 15 يوما، على الأقل، قبل آخر أجل لإيداع الترشيحات، بالبوابة الوطنية للجماعات الترابية www.pncl.gov.ma وبوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma والبوابتين الإلكترونيتين للجماعة المعنية، والعمالة أو الإقليم المعني، عند توفرهما، كما يمكن نشره وتعميمه بكل الوسائل الأخرى المتاحة.
 
وتنشر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة على البوابة الوطنية للجماعات الترابية www.pncl.gov.ma وبوابة التشغيل العموميwww.emploi-public.ma والبوابتين الإلكترونيتين للجماعة المعنية، والعمالة أو الإقليم المعني، عند توفرهما.
 
كما يجب أن تنشر النتائج النهائية للمباراة، بما فيها لائحة الانتظار، على البوابة الوطنية للجماعات الترابية www.pncl.gov.ma وبوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma والموقع الإلكتروني للجماعات المعنية أو العمالة أو الإقليم عند توفره، وتعلق بمقر الجماعات المعنية.

ت: تأجيل المباراة                ع: تعديل تاريخ المباراة               إ: إلغاء المباراة     
 

​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​
الجماعة الترابيةالدرجة​تاريخ المباراة​آخر أجل لإيداع​ الترشيحات​إعلان المباراة​لائحة المترشحين المقبولين​النتائج النهائيـة
جهة سوس ماسة درجات مختلفة​19/08/2018​31/07/2019​اضغط هنا
يتم التشغيل بواسطة Blogger.