أعلان الهيدر

الرئيسية موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إشبيلية في كأس السوبر الإسباني 2018

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إشبيلية في كأس السوبر الإسباني 2018

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إشبيلية في كأس السوبر الإسباني 2018



ينتظر عشاق كرة القدم الإسبانية افتتاحة الموسم الجديد، والتي ستكون بمباراة السوبر بين برشلونة وإشبيلية يوم الأحد القادم 12 أغسطس 2018 ميلادياً، 1 ذو الحجة 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب طنجة الكبير بالمغرب للمرة الأولى في التاريخ.






فاز البلاوجرانا بثنائية الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، ليخوض بذلك مواجهة السوبر ضد الفريق الأندلسي الذي حل وصيفاً في الكأس، وسيسعى الكتلان إلى الفوز باللقاء، وتحقيق انطلاقة قوية للموسم الجديد الذي سيقاتل فيه زملاء ميسي للفوز بالسداسية التاريخية للمرة الثانية في تاريخهم.
خاض برشلونة 3 مباريات ودية في كأس الأبطال الدولية هذا الصيف، كانت الأولى ضد توتنهام وانتهت بالتعادل إيجابياً بهدفين لكل فريق، فامتدت المباراة لركلات الترجيح التي فاز بها الكتلان بنتيجة (5-3)، وفي اللقاء الثاني واجهوا روما وخسروا منه بأربعة أهدافٍ لهدفين، أما آخر اللقاءات في المسابقة فكان ضد ميلان الذي فاز بهدفٍ قاتل في الدقيقة الأخيرة من عُمر المباراة.
وبدأت عملية بيع التذاكر قبل أيام، وشهدت إقبالا كبيرا من الجماهير المغربية، سواء من نقاط البيع، بمدن طنجة والرباط والدار البيضاء، أو عبر الإنترنت.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة، الحضور الجماهيري الكبير، نظرًا لقيمة الفريقين، خاصة برشلونة، الذي يحظى بشعبية طاغية في المغرب.
وقام مسئولو الاتحاد الإسباني، بزيارة ملعب طنجة، للوقوف على مرافقه، كما عقدوا عدة اجتماعات مع مسئولي مدينة طنجة.

ويبذل الاتحاد المغربي والمسئولون عن ملعب طنجة، مجهودات كبيرة، لإنجاح مباراة السوبر الإسباني، علمًا بأن الملعب ذاته، سبق له استضافة السوبر الفرنسي.
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الاستعانة بتقنية حكم الفيديو، خلال مباراة كأس السوبر المحلي، بين برشلونة وإشبيلية، الأحد المقبل، على ملعب طنجة بالمغرب.
                                                              



موعد المباراة


المباراة
الملعب
الموعد
الحكم
القناة الناقلة
برشلونة - إشبيلية
ملعب طنجة الكبير، المغرب
الأحد 12 أغسطس 2018 ميلادياً،
1 ذو الحجة 1439 هجرياً،
22:00 بتوقيت مصر،      23:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت المغرب

يتم التشغيل بواسطة Blogger.